جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج Empty علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 09.10.23 20:31

اخواتي الحبيبات اللواتي لم يمن الله عليهن بعد بالزواج هذه مقالة او موضوع اود ان اشرح فيها بعض العلامات التي تدل على ان البنت لديها عارض روحاني يمنعها من الزواج .المنع من الزواج لا يخرج عن 3 اشياء اما ان تصابي بمس عاشق يمنع عنك الزواج واما ان تصبي بسحر يمنع عنك الزواج اما يكون ذالك مقدر لك وعليك ولكن؟ هل يمكن لله ان يظلمك بان لا يقدر لك زوجك وهو القائل وما ربك بظلام للعبيد اذا حاشا لله ان يمنع عنك الزواج والذرية والا رتباط اذا يبقى الشئين الا خرين السحر والشياطين وهم على حسب خبرتي مسؤلين عن فشل زواج 99.99 في المائة للبنات والنساء اللواتي يرغبن في الزواج فالمراة او البيت التي تكون مسحور او التي يقترن بها شيطان ما تكون هى نفسها العلا مات لان الهدف منهم هو واحد وهو عدم زواج هذه الا نسانة واغلب اعراض الممنوعة من الزواج بفعل السحر او الجن تتلخص في

النفور من الرجل
او نفور الرجال منها
الضيق من الزواج
رجوع الخطاب عنها بعد النظرة الشرعية
ان لا ياتي الخطاب لها اصلا رغم اعجاب الكثيرين بها
معيقات كثيرة اثناء التفكير في الزواج سواء لها او لمن يتقدم لها
انقباض النفس والضيق في الصدر اثناء رؤية الخطيب
رفض الخطيب دون ادني سبب
هذه هى بعض العلامات التي تدل على انك اختي ممنوعة من الزواج بفعل امر شيطاني يكره ان يراك منعمة في احضان الزواج فابحثي لنفس عن حل ولا تهملي حالك اطلاقا

الختم المرقوم

المساهمات : 106

علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج Empty سلام خويا انا عندي لكحل و عيشة لخايبة كيوكلوني

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 09.10.23 20:32

سلام خويا انا عندي لكحل و عيشة لخايبة كيوكلوني فليل حسبي الله عليهم ،شحال و انا كنقرى سورة البقرة ونشرب ماءها و ندير زيت زيتون و لفجل مقري علهم البقرة او الرقية وشي عشرة ايام تبعت وا حد البرنامج علاجي فيه صلاة الفجر مع التصبح بسبع تمرات عجوة المدينة و كاس ماء زمزم الي اخره ،لمهم حلمتو فنهاية العلاج بحال الي كيبكي وقاليا انا غادي عند صحابي لمرطانيا   وزعمة انا مشيت رجعت فطاكسي كنبكي ولقاتني واحد لمرا راكبة معاية قالت ليا زدي نديك دري رقية عند ولد ختى وفاش حنا خارجين من دارو كيبان ليا واحد راكب ف طاكسي حمر وكيشوف فيا من بعيد بحال يلا حادني.لغد ليه حلمت بلكحل قال ليا انا غادي دابا وغنرجع ،وبلفعل رجعو ليا كاملين. انا اخويا ملي كنقرى البقرة ولا كندكر  كنتقرع حاشك بجهد ،اه وفاش كندهن بزيت مقري فليل و كنعس على القران حتال الصباح و الله اخويا الا داتي كتبقى تهز و تحط وكيكون عندي النبض بحال ديال القلب فلعورة ديالي و في دبر و رجلين.

الختم المرقوم

علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج Empty دابا اخويا ولات ليا لعورة ديما فيها النبض بنهار و بليل ساكنين ليا كاملين تما الا ستنجيت بلما و لملحة ا لحية و لخل كيخفاف ولاكن ملي احيد ارجع ، ربي لما عاوني اولد رضى بغتك عمرك تخيب

دابا اخويا ولات ليا لعورة ديما فيها النبض بنهار و بليل ساكنين ليا كاملين تما الا ستنجيت بلما و لملحة ا لحية و لخل كيخفاف ولاكن ملي احيد ارجع ، ربي لما عاوني اولد رضى بغتك عمرك تخيب

الختم المرقوم

علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج Empty الا عارف باش تنفعنى عتقنى انا مزاوgة فيك

على سلامتك لوولولولولولولو

نهار كبير هدا
وشكرا على الموضوع
انا اخويا تنعنى من التقاف متقفى على كلشي على زهرى
ندفع لوراق للسفارة يرفضو لى الدموند بلا سبب
اللى تنتعرف عليه الا مقلب عليا هو نقلب عليه انا
القراية قريت وماكاينة خدمة انا رانى ميتة فالحياة حياتى كلها توقفات سنين هدى
والمشكل ولا عندى المانع الله ياخد الحق
انا من مدينة سلا
الا عارف باش تنفعنى عتقنى انا مزاوgة فيك

الختم المرقوم

علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج Empty انا مدينة تزنيت

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 09.10.23 20:33

ما عندي زهلر كيف ما نحط ادي مكتصدقش ليا اخر مرة تخطبت اخر لحظة مشا كولشي فسختها الله ارحم الوالدين اخويا الا ما عوني اش هاد العكس عندي

انا مدينة تزنيت

الختم المرقوم

صفحة 1 من اصل 5 1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة