جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

صفحة 4 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج - صفحة 4 Empty رد: علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 09.10.23 20:37

فن هاد لغبرات شفتك كتبتي بلي دوزتي عملية له يجبلك شفا أخي ورزقك صحة وسلامة.أنا عند لعين بزاف فوق متخيل وخى أنا غلودة وكنجل بلي مزوينش ولكن والله معرفة كانت كنجي من الأوائل البكالوريا ديلتي مشدتحش.رجال كيموتو عليا ولكن فلحرة ولا بغاو فلحلل مكيتولوش أنا من جنوب المغرب مدينة لعيون.فدن عفا خوية بشي حاجة نقدر نديرها بحكم انني بوحدتي غير أنا ولأخ ديلتي ماما الله يرحمها أهدشي صعيب منقدرش عليه بحدي شكراً بزاف و أنا كنتسنة جوابك

الختم المرقوم

المساهمات : 106

علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج - صفحة 4 Empty رد: علامات تدل على ان البنت مصابة بعارض يمنعها من الزواج

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 09.10.23 20:38

نا اموري كلها معكسة لا زواج لا حتى حاجة كتصدق وماعارفاش واش سحر او مس الله اعلم الموضوع بالنسبة ليا وللاخوات ديالي نفس الموضوع والدار ديالنا معكسة بزاف 
من مدينة الدارالبيضاء

الختم المرقوم

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 09.10.23 20:38

أنا عندي مس وحاليا كنت متبعة شي حوايج مابقيتش حسيت بيه ولكن بغيت شي حاجة اللي تديه بلا رجعة 
وثاني حاجة أموري معكسة فمرة فحال نقوليك شي حد يكون لاصقني على الزواج فاش نوافق يطراو شي مشاكيل ولا أي حاجة تفرقنا 
فالأمور ديال الخدمة يعطولي وصافي تم الموافقة ونهدرو على الثمن وطرالي شي حاجة باش منمشيش 
أولا فاش نحط مشكلتي فالمنتدى مثلا يا إيما الشخص اللي كان كيعطي العلاجات مكيبقاش يدخل فمرة ولا شي حاجة
 فوليت نخاف نعكس حتال البنات مساكن المواضيع مهم هادا ملخص من داكشي اللي كنعيش 
وأيضا عندي توكال كثرت عليك  أنا من القنيطرة  أخي الله يعطيك مكتمنى ويسهل أمورك

الختم المرقوم

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 09.10.23 20:39

السلام عليكم الله يجعلها في ميزان حسناتك اخي انا حياتي كلها معكسة تطلقت  و ارى امام عيني اليسرى نقطة سوداء و اجد على جلدي خدوش لا اعرف بالضبط اظن يعملولنا سحر باستمرار و في كل المناسبات و اصبح عندي مس وتابعة وعين واهلي ايضا تعبانيين  اسمي امال بنت فطيمة من الجزائر من مسيلة

الختم المرقوم

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 09.10.23 20:39

أنا من وجدة عندي ميمون ورجال الله الصالحين عيشة مليكة وناس أخرين ممنوع علي ذكرهم عندي تقاف الفرج لأني شفت رجل أسود يتقفني وفعلا تبت صحة الرؤية ديالي يعني عندي ثقاف من الجن أسأل عن كيفية علاجه وشكرآ والحمد لله على سلامتك

الختم المرقوم

صفحة 4 من اصل 5 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

- مواضيع مماثلة

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع