جلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كاين ولد سي صالح خدمتو والله ماتتعاود وصادقة ماشاء الله

كاين ولد سي صالح خدمتو والله ماتتعاود وصادقة ماشاء الله Empty كاين ولد سي صالح خدمتو والله ماتتعاود وصادقة ماشاء الله

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 11.10.23 5:14

كاين ولد سي صالح خدمتو والله ماتتعاود وصادقة ماشاء الله

الختم المرقوم

المساهمات : 106

كاين ولد سي صالح خدمتو والله ماتتعاود وصادقة ماشاء الله Empty رد: كاين ولد سي صالح خدمتو والله ماتتعاود وصادقة ماشاء الله

مُساهمة من طرف الختم المرقوم 11.10.23 5:15

انا لبنات منيش عارفة معنديش زهر منيش عارفة بيسك نسكت على حقي والله والله غيؤ حتى أمي وخوتاتي نحسهم يكرهوني ، قبل مانتزوج كنت غي انا نخدم شغل وكامل هوما قاعدين معلش مانهدرش وكي تزوجت وعندي زوج ذراري والله لحد الان مزال راجلي مايشرب فنجال قهوة عندهم ولا عرضوني وقيموني ولا يعيطولي وصلت وين يكونو مجمعيم كي يشوفوني يسكنو ، وختي رجلها عندو دراهم الله يزيدهم تعايرني كي راجلي خدام شهرار ولكن الحمد لله عاقل مهنيني ربي بدونها ، وزيد طيحت بيبي والله والله ختي ماعيطتليش وسقسات عليا وبلوكاتني م الفيسبوك عندها قريب ثلث شهر ،واليوم رحت لدارنا اما قاتلي نتي عيطيلهغ تروحي بيها وهي تزيد فيا وو انا غاصتتي عمري قتلها لي ماعيطليش وسقسا عليا كي مرضت منعيطلوش ،قاتلي لالا عيكيلخغ نتي وتنهض عليا ، ومبعد قلت لأمي راكي باغية هذي دار منزيدش نجي ليها هكدا راكم باغيين توصل ،ماعرفتش كل حاجة معطوسة ليا حتى ناسي مانهدرش عليهم دايرين فيا منكر كبير وقالت لأمي ماشي ظك مايغيضنيش الحال عليهم كي ينايفوني مدام اانتم مكمش نحوسو عليا

الختم المرقوم

المساهمات : 106

- مواضيع مماثلة